جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 07:44 مـ 14 محرّم 1444 هـ

ياسمين عبد العزيز تثير ضجة بسبب ردها على بوسي شلبي (فيديو)

ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي
ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا بسبب طريقة ردها على تصريح سابق للإعلامية بوسي شلبي، قالت فيه أن ياسمين ليست الفنانة رقم واحد في مصر.

ونشرت ياسمين مقطع فيديو من حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تم عرضه الموسم الرمضاني 2021، والذي جاء فيه تعليق بوسي شلبي على سؤال إيناس الدغيدي، وأنها نفت أن ياسمين هي الفنانة رقم واحد.

وأشارت بوسي شلبي، أن يسرا هي ما زالت النجمة رقم واحد في مصر والوطن العربي، وعلقت ياسمين على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "هموت، مُستخدمة رموز تعبيرية "ضحك".

وخلال الحلقة أجابت بوسي شلبي، على سؤال طرحته إيناس الدغيدي خلال فقرة بعنوان "أبيض ولا أسود"، قائلة: "ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم 1 في مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون أبيض ولا أسود؟، لترد عليها: "يسرا الفنانة رقم 1 في الوطن العربي".

اقرأ أيضًا: تبدأ بـ ”أرض الحرية”.. تعرف على مراسم افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة

وبعدها ردت مقدمة البرنامج قائلة: "ده لا جدال عليه.. لكن إحنا بنتكلم في جيل تاني خالص"، ومن جانبها أصرت بوسي شلبي على رأيها معلقة: "يسرا بتوصل لكل الأجيال وبتنجح سينما وتليفزيون، السنة اللي فاتت يسرا نجحت سينما وتليفزيون، وياسمين ماكنتش على الساحة، أنا بقول الصح والحقيقة بالمُشاهدة والإيرادات".

noadsf