الأحد 23 يناير 2022 04:16 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

حورية فرغلي عضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعلنت الفنانة حورية فرغلي، خلال الساعات الماضية عن اختيارها عضوة في لجنة تحكيم في مسابقة Miss Egypt 2021، والمقرر لها بداية شهر يوليو المُقبل.

 

وأعربت حورية عن فخرها بانضمامها ضمن أعضاء لجنة تحكيم Miss Egypt 2021، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصو ر والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "أتشرف بانضمامي كعضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021 انتظرونا أول الشهر المقبل".

 

اقرأ أيضا: ”معاني مستترة”.. حنان مطاوع ترد على منتقدي مسلسل ”القاهرة كابول”

 

 

وتستعد الفنانة حورية فرغلي، للعودة من جديد إلى شاشة السينما، بعد إجراء عدد من الجراحات الناجحة، والتى أعادتها إلى الحياة من جديد بحسب وصفها، وتعود "فرغلي"، للساحة الفنية من خلال فيلم "براءة ريا وسكينة"، والذي بدأ تحضيراته منذ عام 2019، إلا أنه تعرض للعديد من الأزمات التي حالت دون أن يستكمل صناعة وأبطاله تحضيراته النهائية.

 

وقررت الفنانة حورية خلال الفترة الماضية العودة للساحة الفنية، واستأنف دورها بالفليم، فيما أعلنت وفاء عامر عن استكمال مرحلة التصوير خلال الشهر الجاري، وذلك عبر خاصية الاستوري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "استئناف تصوير فيلم براءة ريا وسكينة إن شاء الله خلال الشهر الجاري، إنتظرونا أنا وحورية فرغلي ونجوم كتير، إنتاج حلمي وحسام شهاب، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور".

حورية فرغلي Miss Egypt 2021 اخبار حورية فرغلي جديد حورية فرغلي فيلم براءة ريا وسكينة الفن اخبار الفن
بنوووك