الثلاثاء 25 يناير 2022 09:55 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

حنان مطاوع: والدي أوصاني أسيب كلية تجارة وأدخل التمثيل (فيديو)

حنان مطاوع
حنان مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع إنها لم تتوقع أن تحقق شخصية "منال" في مسلسل "القاهرة كابول" كل هذا النجاح مع عرض المسلسل: "ردود الفعل مبهرة وماكنتش متوقعة.. حصل ردود أفعال مع الحلقات الأولى ومن فلاش باك وهي 19 سنة".

 

وأشارت خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، إلى أنها كانت تتنمى أن يكون والدها كرم مطاوع حيا حتى يرى نجاحها، خاصة أن وصيته لها كانت أن تدخل التمثيل، قائلة: "كان وصيته أسيب تجارة إنجلش وأدخل معهد فنون تمثيلية، قال لي كلك فن، أتمنى أكون خير امتداد ليه ولماما".

 

وأكدت حنان مطاوع أن زوجها أكبر عامل دعم لها ويحرص على تحليل أدوارها، خاصة أنه حاصل على دبلومة نقد ودراما: "بيعجبه أبعد عن حنان أوي ،لأنه عارف شخصيتي كويس، مش أعمل مشهد حلو اعمل دور حلو لإن الممثل حالة كاملة".

 

اقرأ أيضا: اليوم.. افتتاح مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة

 

ومسلسل"القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، ويضم ثلاث شخصيات، رئيسية إذ يجسد طارق لطفي دور أحد التكفيرين، ويلعب الفنان خالد الصاوي دور الظابط المكلف بالقبض عليه، كما يسعى الإعلامي فتحي عبد الوهاب لتسليط الضوء على العمليات التكفيرية، ويشارك فيه أيضًا، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، وآخرين.

 

فن الطريق الفن القاهرة كابول حنان مطاوع مسلسل القاهرة كابول
بنوووك