السبت 29 يناير 2022 06:40 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مدحت العدل: ”لعبة نيوتن” الأكثر اكتمالا و”الاختيار 2” الأنجح في رمضان

مدحت العدل
مدحت العدل

أكد الدكتور مدحت العدل، السيناريست والكاتب الفني، أنه يتعامل مع الشباب الصاعد في عائلة العدل ويقدم لهم خبرته وهم يقدمون وجهات النظر المختلفة.

 

وخلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، مقدمي برنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، أوضح أن تداخلهم معًا في العمل يسبب الكثير من الاختلاط على الجمهور، حيث إن هناك من يتحدث معه في الإنتاج وهو لا يعرف عنه، كما أن عائلة العدل الصاعدة بها مهندسة ديكور ومخرج صاعد.

 

 

اقرأ أيضا: شريهان تعود للمسرح بـ ”كوكو شانيل” (فيديو)

 

وأردف مدحت العدل أنه شاهد في رمضان 2021 مسلسلات "الاختيار 2، ولعبة نيوتن"، ومسلسل "موسى والقاهرة كابول"، كما أنه لم يكن قادر على متابعة كم كبير من المسلسلات لضيق الوقت، منوهًا على اشتمال "الاختيار 2" على ملامح إنسانية بسبب تفوقه على الموسم الأول، مشددًا على أن الحلقة الثانية في "القاهرة كابول" أعظم حلقات الدراما في مصر، كما أن لعبة نيوتن الأكثر اكتمالًا هذا الموسم، "مسلسلات رمضان كان فيها زعيق كتير".

 

 

وأكد الدكتور مدحت العدل، أنه شارك في إنتاج المسلسل الكوميدي "بـ100 وش"، الذي كان بطولة النجمين أسر ياسين ونيللي كريم، وحقق نجاحا كبيرا بعيد عن الموسم الرمضاني الماضي، مشيرا إلى أن البعض تحدثوا بعدم إنتاج جزء تاني من المسلسل وأنه استنفز أغراضه، كما وأكد أن السنة المقبلة سيكون هناك عرض للجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، مشيرا إلى أن الموسم لا يرتبط الآن برمضان، لذلك من الممكن أن يُعرض الجزء الثاني خارج رمضان؛ بسبب المنصات وفكرتهم المختلفة.

 

اقرأ أيضا: مدحت العدل يتراجع عن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك لهذا السبب (فيديو)

 

واختتم مدحت العدل حديثه موضحا أنه يجب التفكير قبل التصوير بأن يكون المسلسل الذي يستحق أن يعرض في 10 حلقات فقط أن يطبق في 10 حلقات لا بـ30 حلقة، منوهًا على أنه يفضل المسلسلات في 15 حلقة.

لعبة نيوتن الاختيار 2 مدحت العدل مسلسلات رمضان اخبار الفن العدل جروب فن الطريق
بنوووك