ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:38 صـ 12 رجب 1444 هـ

مباحث القاهرة تكثف جهودها لكشف لغز مقتل شاب برصاصة في الرأس بالزيتون

طلق ناري -ارشيفية
طلق ناري -ارشيفية

تكثف مباحث القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، جهودها لكشف لغز مقتل شاب برصاصة في الرأس خلال وجوده داخل محله لبيع العطارة، في دائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة.

 

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت رجال المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الجريمة وظروفها وملابساتها وضبط الجاني.

تفاصيل الواقعة

 

وكان رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة الرائد مصطفى الشعبيني، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمقتل مالك محل عطارة، داخل محله ، وبالانتقال أتضح العثور على جثة لشاب يدعى "محمد يوسف" 39 عامًا، وصاحب محل عطارة، وبالفحص أتضح إصابته بطلق ناري في الرأس من طبنجة عيار 9 ملم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

 

خصومة ثأرية

 

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث، عن أن المجني عليه من محافظة أسيوط، ورجحت بأن دافع القتل بسبب وجود خصومة ثأرية مع المتهم، الذي أطلق النار عليه ولاذ بالفرار.

 

اقرأ أيضًا: إصابة 4 أشخاص في تصادم ميكروباص ونصف نقل بطريق أسيوط

 

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط القاتل.