الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنان مطاوع تستطلع رأي متابعيها عن حلقتها في ”كلمة أخيرة”

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت الفنان حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها عدة صور، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت حنان مطاوع في الصور التي نشرتها، من كواليس حلقتها أمس في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة قناة "ON الفضائية".

اقرأ أيضا: مدحت العدل يتراجع عن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك لهذا السبب (فيديو)

وعلقت النجمة حنان مطاوع على الصور التي نشرتها على موقع "إنستجرام"، موجه رسالة لجمهورها ومتابعيها، وعلقت كاتبة: "من برنامج كلمه اخيره ل مدام لميس الحديدي امي،مين اتفرج؟ وايه رايكوا".

وتفاعل عدد كبير من متابعيها على الصور التي نشرتها، وجاءت التعليقات كتالي: "انتي كنتي سكر- ما شاء الله مثل العمار- انا اتفرجت مرتين امبارح وانهاردة الاعادة الصبح - جمالك جمال ماشاء الله - اتفرجت عليكي طبعا مبدعة كالعادة - بجد قمر وشيك وأنيقة ورقيقة".

ويذكر أن حنان مطاوع، خلال لقائها مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، حرصت على الرد على الانتقادات التي وجهت من البعض تجاه مسلسلها الأخير "القاهرة كابول"، الذي عرض في ماراثون رمضان المنقضي 2021، والمتعلقة بأن العمل كان مشوقا في حلقاته الأولى، لكنه انتقل إلى مرحلة النصوص المباشرة، خاصة فيما يتعلق بشخصية "عم حسن".