الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

راموس باكيا: لم أكن مستعدا لوداع ريال مدريد

راموس
راموس

ودع سيرجيو راموس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، ناديه صباح اليوم، بعد تأكد رحيله عن الملكي بعد 16 عامًا قضاها داخل صفوف الفريق.

وأقام فلورنتينو بريز رئيس ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا لوداع قائد الفريق الذي ينتهي عقده 30 يونيو الجاري، حيث لم يتوصل لاتفاق مع النادي على التجديد.

وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي باستاد "سنتياجو برنابيو": "أتيت إلى هنا من يد والدي وإخوتي، الحمد لله لدي الأن عائلة رائعة دعمتني كثيرًا".

وتابع باكيًا: "لم أكن مستعدًا لتلك اللحظة، ولكن حان الوقت لتوديع ريال مدريد، أريد أن أشكر الرئيس والمدربين وزملائي وجميع موظفي نادي ريال مدريد".

وأضاف: "أنظر إلى وجوه الجميع، وأتذكر المشجعون الذين كانوا يدعمونني دائمًا في اللحظات السيئة، كنت أتمنى وداعهم في سانتياجو برنابيو، أتمنى يستمر كل شيء على ما يرام".

وواصل: "لقد حصلت على 22 لقب مع النادي، بعد الكثير من العمل الجاد والتفاني، لكنها مرحلة رائعة تنتهي، لن أعيش لحظات مثلما عشتها هنا في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد عن رحيل راموس: عار على الجميع

واختتم راموس تصريحاته: "لدي الرغبة في إثبات نفسي والاستمرار لسنوات أخرى داخل المستطيل الأخضر، شكرًا جزيلًا على كل شيء، أراكم لاحقًا ولن أقول وداعًا، عاجلًا أم آجلاً سأعود".