جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 03:11 مـ 20 محرّم 1444 هـ

راموس باكيا: لم أكن مستعدا لوداع ريال مدريد

راموس
راموس

ودع سيرجيو راموس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، ناديه صباح اليوم، بعد تأكد رحيله عن الملكي بعد 16 عامًا قضاها داخل صفوف الفريق.

وأقام فلورنتينو بريز رئيس ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا لوداع قائد الفريق الذي ينتهي عقده 30 يونيو الجاري، حيث لم يتوصل لاتفاق مع النادي على التجديد.

وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي باستاد "سنتياجو برنابيو": "أتيت إلى هنا من يد والدي وإخوتي، الحمد لله لدي الأن عائلة رائعة دعمتني كثيرًا".

وتابع باكيًا: "لم أكن مستعدًا لتلك اللحظة، ولكن حان الوقت لتوديع ريال مدريد، أريد أن أشكر الرئيس والمدربين وزملائي وجميع موظفي نادي ريال مدريد".

وأضاف: "أنظر إلى وجوه الجميع، وأتذكر المشجعون الذين كانوا يدعمونني دائمًا في اللحظات السيئة، كنت أتمنى وداعهم في سانتياجو برنابيو، أتمنى يستمر كل شيء على ما يرام".

وواصل: "لقد حصلت على 22 لقب مع النادي، بعد الكثير من العمل الجاد والتفاني، لكنها مرحلة رائعة تنتهي، لن أعيش لحظات مثلما عشتها هنا في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد عن رحيل راموس: عار على الجميع

واختتم راموس تصريحاته: "لدي الرغبة في إثبات نفسي والاستمرار لسنوات أخرى داخل المستطيل الأخضر، شكرًا جزيلًا على كل شيء، أراكم لاحقًا ولن أقول وداعًا، عاجلًا أم آجلاً سأعود".