ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:18 صـ 13 رجب 1444 هـ

عاجل … قرار مفاجئ من إدارة الترجي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الترجي
الترجي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي معسكره المغلق بمدينة طبرقة، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على حساب الترجي، في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حمادي العقربي برادس.

وقال موقع إذاعة "جوهرة إف إم" التونسي، إن فريق الترجي سيعود للعاصمة مساء اليوم، بعد انتهاء معسكره المغلق، حيث يخوض مرانه الأخير غدًا الجمعة على ملعب حمادي العقربي، المستضيف لمباراة الأهلي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الترجي، قررت فتح المران الأخير أمام الجماهير، لتحفيز اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم قبل ساعات قليلة من الموعد الهام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وافق على حضور الجماهير لمباراة الأهلي والترجي بواقع 5 ألاف متفرج، بعد موافقة السلطات التونسية بالأمر.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”كاف” يوافق على حضور الجمهور مباراة الأهلي والترجي

كان الترجي التونسي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بركلت الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتجية 2-2.