الجمعة 28 يناير 2022 10:42 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول تعليق من مصطفى قمر بعد زفاف ابنه (فيديو)

مصطفى قمر
مصطفى قمر

شارك الفنان مصطفى قمر متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو له من حفل زفاف ابنه الذي ظل حديث السوشيال ميديا على مدار اليومين الماضيين.

 

وعلق مصطفى قمر على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "الحمدلله زفيت ابني على عروسته وبحضور أجدع الصحاب والحبايب صلوا على سيدنا النبي وباركولي".

 

ويشار إلى أن مصطفى قمر احتفل أول أمس الأربعاء بزفاف نجله إياد وسط عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء المقربين، وأحيا الحفل محمد حماقي بجانب نجوم التسعينيات، ومنهم إيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وشارك في الغناء والرقص محمد لطفي وهاني سلامة وإدوارد لاسترجاع ذكرياتهم سويًا.

اقرأ أيضًا: ”يا شحاتة”.. سميرة عبد العزيز تكشف عن إهانة محمد رمضان لها

 

ويذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر كان مسلسل "فارس بلا جواز" الذي نافس به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وشاركه في بطولته كلا من طارق عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، ورندا عبدالسلام بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل سوسن بدر، ومي كساب، نور قدري، وعائشة عثمان، وداليا مصطفى، وهنا شيحة، وهيدي كرم، ومي سليم، وويزو، وهنادي مهنا، وأسماء أبو اليزيد، وبيومي فؤاد، وداليا البحيري، وسامي مغاوري وآخرين.

فن الطريق مصطفى قمر زفاف نجل مصطفى قمر هاني سلامة محمد حماقي
بنوووك