جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:01 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

لأول مرة.. ريهام حجاج تكشف حقيقة حملها من طليق ياسمين عبد العزيز (فيديو)

ريهام حجاج
ريهام حجاج

حلت الفنانة ريهام حجاج ضيفة على الإعلامية بوسي شلبي مساء أمس الخميس ببرنامجها المذاع عبر شاشة قناة "النهار" الفضائية وفاجئت ريهام الجمهور بتصريحاتها الجريئة.

وكشفت ريهام حجاج عن حملها، وانتظارها لطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وأشارت إلى أنها تستمتع بالوجود مع عائلتها وعائلة زوجها، موضحة أن علاقة العائلتين أقرب للصداقة.

وأشارت ريهام حجاج إلى أن شقيقة زوجها محمد حلاوة هي صديقتها المقربة، وعلقت قائلة: "أستمتع بالتواجد مع دائرة الأصدقاء المقربين مني ومن زوجي والسفر معهم فأنا محاطة بالكثير من الأشخاص الجيدين".

وعندما طرحت بوسي شلبي على ريهام حجاج سؤالًا عن حقيقة حملها مشيرة إلى أن علامات الحمل ظهرت على بطنها، لتؤكد ريهام حجاج الخبر وتفاجي به الجمهور لأول مرة.

وخلالها حوارها التلفزيوني، تحدثت ريهام حجاج عن ردود الفعل حول مسلسل "وكل ما نفترق" الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، مشيرة إلى أن معيار قياس نجاح المسلسلات هو حجم الإعلانات حيث تم عرض مسلسلها عبر 12 قناة خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: ”يا شحاتة”.. سميرة عبد العزيز تكشف عن إهانة محمد رمضان لها

وقالت ريهام إنها فخورة وتعتز بتجسيد شخصية الفتاة الصعيدية التي تقدمها للمرة الثانية حيث جسدتها أول مرة أثناء مشاركتها في مسلسل "يونس ولد فضة" للفنان عمرو سعد عام 2016.