جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 06:58 مـ 14 محرّم 1444 هـ

مورينيو: مندهش من رحيل راموس عن ريال مدريد

مورينيو وراموس
مورينيو وراموس

أكد المدرب البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، على قدرة الإسباني سيرجيو راموس، على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأسدل مساء أمس الخميس، الستار عن مسيرة سيرجيو راموس، مع نادي ريال مدريد، بعد 16 موسم خاضهم بقميص الميرنجي.

وقال مورينيو، خلال تصريحات صحفية: "راموس قادر على اللعب في الدوري الإنجليزي ووضعه مماثل لتياجو سيلفا، لم يبق في باريس سان جيرمان وأنتقل إلى تشيلسي ووقع لموسم واحد، ورغم أنه لم يلعب في كل المباريات، بسبب معاناته من بعض المشاكل العضلية، لكنه أعطى أستقراراً كبيراً في المباريات الكبيرة".

وأضاف: "يمكنك أن تتخيل كم ساعد راموس الفريق على التطوير، أعتقد أنه في وضع مماثل، إنه يتمتع بقدر أكبر من اللياقة البدنية من تياغو للتعامل مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه رائع في الألعاب الهوائية".

وتابع: " ليس لديّ شك في أن راموس يستطيع اللعب بقوة وبمتطلبات الدوري الإنجليزي، على الرغم من إصاباته هذا الموسم التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين، فإن هذا لا يخفي حقيقة أنه لا يزال لاعباً جيداً للغاية وقادراً على الأداء لموسمين آخرين بمستوى جيد جداً".

اقرأ أيضًا: راموس يوجه رسالة مؤثرة لجماهير ريال مدريد بعد رحيله

وواصل: "راموس من بين اللاعبين الذين كنت أتوقع اعتزالهم في ريال مدريد. من المدهش أن ذلك لم يحدث، لم أكن أتوقع إنه يُمكن أن يُنهي مسيرته مع نادٍ آخر".

noadsf