ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:26 صـ 13 رجب 1444 هـ

يورو 2020.. قمة البرتغال وألمانيا لحجز بطاقة الصعود في مجموعة النار

المانيا وفرنسا
المانيا وفرنسا

تمثل تلك الفترة حالة خاصة لمتابعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، حيث إقامة مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تجمع أقوى منتخبات العالم وأساطير اللعبة ونجومها، ولا سيما مباريات اليوم من البطولة، حيث يعد اليوم هو الحاسم لحجز بطاقات التأهل في مجموعة النار، وهي المجموعة السادسة التي تضم فرنسا بطل العالم في نسخته الأخيرة، والبرتغال بطل أخر نسخة من بطولة اليورو، بالإضافة لألمانيا، ثاني أكثر المنتخبات تتويجًا بالمونديال بعد البرازيل.

اقرأ أيضا: عاجل | مواعيد مباريات اليوم السبت 19-6-2021 والقنوات الناقلة.. الأهلي والترجي في قمة إفريقية

وتنطلق منافسات المجموعة في الثالثة عصر اليوم السبت، والتي تبدأ فرنسا بقائمة نجومها الشباب والأفضل على مستوى العالم في الوقت الحالي لتقديم عرض يليق بأبطال العالم على حساب المجر، وتسعى لخطف بطاقة التأهل، من ملعب فيرنتس بوشكاش، لدور الـ16 المقبل.

أما عن القمة النارية الثانية، فهي التي تجمع بين البرتغال أبطال النسخة الأخيرة من يورو أمام الماكينات الألمانية، في مباراة بين أساطير اللعبة حيث كريستيانو رونالدو ورفاقه في صدام مع مانويل نوير وكتيبة المانشافت الألماني على ستاد أليانز أرينا.