ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:57 صـ 13 رجب 1444 هـ

مورينيو: توتنهام ليس لديه قصة نجاح.. وأخطأت باختياري مشروع غير مناسب

مورينيو
مورينيو

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي الحالي، وتوتنهام الإنجليزي السابق، كواليس رحيله عن السبيرز، وتفاصيل مهمته الجديد في نادي العاصمة الإيطالية.

وخلال تصريحاته للصحافة البرتغالية، قال مورينيو: "أقالوني في الصباح من توتنهام وفي فترة ما بعد الظهر اتصلوا بي في روما، مما جعلني أشعر بشغف كبير تجاه الكرة الإيطالية خاصة في روما حيث لم يحققوا الفوز بأي شيء منذ 20 سنة".

وتابع عن ملاك روما الجدد: "يتبعون نهجًا احترافيًا في التعامل، ويتعاملون مع كل شيء بحماس وشغف، كانوا موضوعيين وصادقين معي، وكان ذلك أحد أهم الأسباب التي دفعتني لقبول الوظيفة".

اقرأ أيضا: خدعة صهيونية لإسقاط محمد صلاح (صورة)

وأضاف: "ذهبت إلى توتنهام الذي ليس لديه تاريخ من النجاح.. قمت بإرتكاب أخطاء أحيانًا بإختياري للمشروع الخطأ أو ربما يتم تضليلي بشأن مسار بعض المشاريع، لم يستغرق الأمر سوى القليل جدًا لأقول نعم لعرض روما، أعلم أنها مهمة مستحيلة لكني فائز وأتطلع دائمًا للنجاح، لو عدت إلى البرتغال لتدريب بيلينينسيس أو جيل فيسينتي ولم أفز لن يصف أحد ذلك بالنجاح".