الجمعة 28 يناير 2022 04:52 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد منير يوجه رسالة لمروج شائعة مرضه

محمد منير
محمد منير

حرص الفنان محمد منير على مطمئنة جمهوره ومتابعيه، على حالته الصحية بعد الشائعات التي تُلاحقه من فترة لأخرى حوله مرضه.

 

وأكد محمد منير في تصريحات صحفية، عن حالته الصحية، أنه بصحة جيدة وبخير ولا يعلم من يقوم بالترويج لشائعات مرضه، قائلا: "أنا الحمد لله صحتي بخير والأمور في تحسن... وأتواجد حاليا في الساحل لحضور زفاف نجل أحد أصدقائي المقربين وسأعود للقاهرة الأحد المقبل".

 

اقرأ أيضا: فيلمين ومسلسل.. أحمد حلمي يعود بقوة خلال الفترة القادمة

 

وأعلن محمد منير، أنه يستعد حاليًا لتحضر أحدث أعماله الغنائية استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد منير طرح خلال الأيام الماضية، أخر أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "اللي باقي من صحابي"، واحتلت المركز الثالث في مصر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

وتقول كلمات أغنية "اللي باقي من صحابي"، للكينج محمد منير، كتالي: "اللي باقي من صحابي من سجل الذكريات ضحكة عالية .. دمعة غالية كام مكالمة وافيهات... اللي باقي من صحابي علبة مليانة بحاجات صورة ناقصة .. فيديو رقصة لعبة مالعصر اللي فات... وعد بنّا ومكتملش حد حب كتم ماقالش قهوة باردة .. واحلى وردة كرسي فاضي بسنّادات سهرة حلوة جابت بياتة لعب كورة بدون شماتة بنطلون اسود شحاتة كان ده اغلى التضحيات... اللي باقي من صحابي كلمتين حلوين في شات ايه يا بارد .. ايه يا جامد وش ضحكة بغمازات اللي باقي من صحابي هما حبة ذكريات حد خايب .. حد سايب حد لسة بتاع بنات".

محمد منير جديد محمد منير حالة محمد منير الصحية اخر تطورات الحالة الصجية للفنان محمد منير اخبار الفن فن الطريق
بنوووك