الجمعة 28 يناير 2022 10:41 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

الداخلية تسهل حصول كبار السن على الخدمات الشرطية

 الداخلية
الداخلية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، اتخاذ الإجراءات اللازمة، اليوم الأحد 20 يونيو 2021، التي من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة؛ لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

 

 

 

جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان، والتيسير على المترددين الراغبين فى الحصول على الخدمات والأوراق الشرطية، خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

 

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة في المحافظات، عددًا من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

 

 

وتؤكد الداخلية، مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

اقرأأيضًَا: اليوم.. الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق وزارة الداخلية كبار السن ذوي الاحتياجات الخاصة
بنوووك