الأربعاء 26 يناير 2022 01:02 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة التوك شو

وزير الرياضة السابق: شركات كرة القدم أسست لحماية الأندية

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

قال خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق إن الترشح لرئاسة نادي الزمالك شرف لأي شخص، مشيرًا إلى أنه أحد أهم الأندية الرياضية داخل مصر.

 

وأضاف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": ولكن لم أحسم موقفي حتى الآن من الترشح لإنتخابات الزمالك، لأن هذا الأمر يتطلب دراسة كافة الأمر الخاصة بالإنتخابات القادمة الهامة.

 

وأردف: لابد أن أعرف أولًا موعد إقامة إنتخابات نادي الزمالك من أجل حسم موقف ترشحي وأيضًا أكون على علم باللوائح الخاصة بالنادي والشروط الخاصة بالفترة المقبلة حتى لايتم الدخول في صراعات خارجية مع أطراف آخرى.


واستكمل: لابد أن أدرس أيضًا هل هناك أشخاص سيقومون بالذهاب إلى القضاء للطعن على الإنتخابات في حال وجود قصور في المجالس السابقة.

اقرأ أيضًا: عماد متعب يتحدث عن أزمته الصحية وسبب سفره للعلاج


وواصل: لا أعلم هل اللائحة المالية التي يعمل بها نادي الزمالك هي اللائحة الخاصة بالنادي حاليًا للجنة المتواجدة أم اللجنة السابقة أم المجلس الأسبق الذي تم إيقافة، وهل ستدور الأمور داخل مجلس الدولة والقضاء الإداري، وبعد دراسة كل هذه الأمر سأحسم موقفي من الترشح لرئاسة نادي الزمالك.


واستكمل: تأسيس شركات كرة القدم، جاء من أجل الحفاظ على فرق الكرة الخاصة بالأندية، دائمًا كانت الجمعيات العمومية تسأل عن المصاريف التي تذهب لفرق الكرة بالأندية وهل يتم صرف كل هذه الأموال في مصاريف اللاعبين والنجوم أم في أمور أخرى.

 

خالد عبد العزيز وزير الرياضة رياضة الطريق الدوري المصري
بنوووك