جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 03:21 صـ 18 محرّم 1444 هـ

نقيب المهندسين: أعضاء مجلس النقابة لا يتقاضون مقابل على عملهم

وفد تنسيقية شباب الأحزاب بنقابة المهندسين
وفد تنسيقية شباب الأحزاب بنقابة المهندسين

اجتمع نقيب المهندسين، هاني ضاحي، مع وفد من أعضاء ونواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؛ لتفعيل دور التنسيقية في المشاركة والتعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية والقومية والنقابية بالدولة.

واستهل "ضاحي" حديثه عن قانون نقابة المهندسين الذي قدمته الحكومة للبرلمان والمراحل التي مر بها القانون؛ وذلك من أجل تطوير المجال الهندسي وزيادة موارده، منوها أن النقابة تضم 830 ألف مهندس، خاصة وأن مجلس النقابة يقوم بآداء مهامه الوظيفية بدون أجر.

من جانبهم، أعرب وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن إشادتهم بدور المهندسين الوطني والمهني الكبير، وتبادل الطرفان وجهات النظر المختلفة في مختلف الموضوعات.

اقرأ أيضا: حوار بين تنسيقية الأحزاب وممثلي البنوك حول قانون الشهر العقاري

يشار إلى أن اللقاء حضره المهندس حسن عبدالعليم أمين عام نقابة المهندسين والمهندس أحمد حشيش أمين الصندوق المساعد، والنائب المهندس إيهاب منصور، رئيس نقابة مهندسي الجيزة وعضو مجلس النواب، وضم وفد تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين: حازم عمر، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الاحزاب و السياسيين ونائب محافظ قنا، وعمرو عثمان، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونائب محافظ بورسعيد ، والنائب محمد إسماعيل، عضو مجلس نواب عن التنسيقية، والنائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية.