السبت 29 يناير 2022 06:51 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

شرط وحيد لخروج دلال عبد العزيز من المستشفى

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

يتسائل متابعو ومحبو النجمة دلال عبد العزيز، عن تفاصيل وأخر تطورات الحالة الصحية بصورة يومية للاطمئنان عليها والتأكد من مرورها من أزمتها التي اقتربت من شهرين بسلام، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ومعاناتها من إصابة في الرئتين بسبب مضاعفات المرض.

 

شرط خروج دلال عبد العزيز من المستشفى

 

ومازال الأطباء يؤكدون أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز غير مستقرة لكنها في تحسن، ولكن ببطي شديد، حيث كشفت الفنانة نهال عنبر عن تطورات وضعها داخل المستشفى.

 

وقالت المسؤولة بالملف الطبي لدي نقابة المهن التمثيلية نهال عنبر، في تصريح صحفية، إن حالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة في الوقت الحالي، وفي تحسن تدريجي، مؤكدة أن الشرط الوحيد الذي يحدد قرار خروج دلال عبد العزيز من المستشفى هو قدرتها على التخلى عن الأكسجين الصناعي والتنفس بمفردها بصورة طبيعية، مؤكدة أنه لا يوجد موعد محدد لخروج من دلال عبد العزيز من المستشفى، لكنهم يأملون في أن تتحسن بصورة أكبر قريبا.

 

 

ومن جانبه كان الفنان عمرو وهبة كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة دلال عبد العزيز في تعليق له على المطرب علي الألفي حيث علق له قائلًا: "صباح الفل يا علوه مش بحب أتكلم باسم أسرتهم وأقول أخبار.. بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسة الوضع غير مستقر".

 

جدير بالذكر أنه مَرَّت 33 يومًا على وفاة النجم الكبير سمير غانم، ولا زالت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم بخبر وفاته، حيث نصح الأطباء بعدم إخبار دلال عبد العزيز أي شئ عن وفاة زوجها حتى لا تتدهور حالتها الصحية فهي تعاني من نقص كبير في الأكسجين.

فن الطريق دلال عبد العزيز الفنانة دلال عبد العزيز حالة دلال عبد العزيز فيروس كورونا وفاة سمير غانم الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز اخبار الفن فن الطريق
بنوووك