الجمعة 28 يناير 2022 07:29 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أبرزهم إلهام شاهين وريم البارودي.. إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان أسوان الدولى (فيديو وصور)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرص العديد من النجوم على حضور حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، الذي يقام الآن، ومن أبرزهم النجمة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي والفنان ريم البارودي والفنان باسم سمرة وغيرهم من النجوم.

وشاركت بوسي شلبي جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو للنجوم على السجادة الحمراء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت إلهام شاهين بفستان باللون الأبيض والأسود، وريم البارودي تألق بفستان باللون الأصفر، والراقصة دينا ظهرت بفستان قصير باللون الذهبي، بينما بوسي شلبي أختارت فستانا باللون الأحمر.

ويقام حفل افتتاح مهرجان أسوان، في مسرح مكشوف علي ضفاف النيل بفندق توليب أسوان وسط إجراءات احترازية كبيرة، ويقدم الحفل المذيعة أية الغريانى التي سبق أن قدمت حفل المومياوات الملكية، ويقوم بالإخراج المسرحي هشام عطوة، فيما يتولي المخرج عبد الرحمن نصر الإخراج والنقل التليفزيوني علي الهواء مباشرة بقناة نايل سينما.

ويتضمن حفل الافتتاح تكريم الدكتورة مايا مرسي رئيس المركز القومي للمرأة ويمنحها جائزة نوت للإنجاز في مجال قضايا المرأة، كما يقوم كذلك بتكريم الدكتورة فايزة الخرافي أول رئيسة جامعة في العالم العربي بمنحها جائزة الريادة، كما يكرم المهرجان في حفل افتتاحه النجمة الفرنسية ماشا مريل، والنجمة إلهام شاهين، والمخرجة ساندرا نشأت والمخرجة الفلسطينية نجوي نجار وخبيرة الأرشيف السينمائى منى البندارى.

مهرجان أسوان الدولي إلهام شاهين افتتاح مهرجان أسوان الدولي ريم البارودي فن الطريق
بنوووك