الجمعة 28 يناير 2022 05:59 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

محتال الوظائف الحكومية في قبضة مباحث سوهاج

ضبط -ارشيفية
ضبط -ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، في إلقاء القبض على محتال ادعى قدرته على تعيين مواطن في وظيفة حكومية في محافظة سوهاج، مستغلا نفوذه وعلاقاته على خلاف الحقيقة.

 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لكشف غموض ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج، بقيام شخص بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء منها على مبالغ مالية بزعم إلحاق زوجها بوظيفة في إحدى الوحدات الصحية بسوهاج، مدعيًا علاقاته ونفوذه بالمسئولين "على خلاف الحقيقة".

 

تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد

وكشفت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة البلاغ، واتضح قيام موظف بإحدى الوحدات الصحية بدائرة مركز شرطة المراغة "له معلومات جنائية"، باستغلال طبيعة عمله بالوحدة الصحية، وممارسة نشاط إحتيالى في النصب والإحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته بمسئولى جهة عمله، وقدرته على إلحاقهم "بوظائف بها - خلافًا للحقيقة"، ونجح في خلال ذلك من الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكية تحت ذلك الزعم، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

اقرأ أيضًا: ”عايزة تشرب”.. مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في الأقصر

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم القبض عليه، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، أعترفا بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق محافظة سوهاج احتيال نصب مستريح جديد وزارة الداخلية
بنوووك