الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة.. يخضع للعلاج الطبيعي

 عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

تصدر اسم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجول"، لمعرفة أخر تطورات الحالة الصحية له، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، مما ترتب عليه إجراء عملية تركيب مسامير في مفصل الحوض بعد إصابته بشرخ، فور وقوعه على الأرض.

تطورات الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن الحالة الصحية له، ومن المفترض أن يبدأ جلسات العلاج الطبيعي خلال الأيام المقبلة في المنزل بناءً على أمر من الطبيب، حيث أن حالته الصحية لا تتطلب بذل مجهود كبير أو حركة زائدة، إنه يخضع حالياً للعلاج الطبيعي لكي يعود إلى وضعه الطبيعي قبل العملية، حسب ما أعلن مصدر مقرب من عالته.

اقرأ أيضا: بعد إحيائه حفلا غنائيا في جدة.. حماقي بملابس الإحرام لأداء العُمرة

عبد الرحمن أبو زهرة يعلن خضوعه لعملية جراحية

كان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أعلن خضوعه لعملية جراحية، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،وعلق كاتبًأ: "إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض نظرا لحدوث شرخ فيه يارب الشفاء القريب".

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الدرامية مشاركته في مسلسل "جمع سالم"، الذي تم عرضه في رمضان 2020 بجانب زينة ودلال عبد العزيز وسلوى خطاب ومحمد شاهين ومحمد عادل وملك قورة وسامح الصريطى وأيمن عزب، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

أما آخر الأعمال السينمائية التي كان قد شارك فيها أبو زهر فهي فيلم "خيال مآتة"، مع نجم الكوميديا أحمد حلمى، وعدد من نجوم الفن، وهم منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وانتصار وحسن حسني وسامي مغاورى وإنعام سالوسة وحمدي الميرغني، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.