الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:23 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة سرحان تهاجم فتاة المايوه الشرعي ابنة هبة قطب: ”بتردح”

فتاة المايوه الشرعي ووالدتها هبة قطب
فتاة المايوه الشرعي ووالدتها هبة قطب

هاجمت الإعلامية هالة سرحان دينا هشام المعروفة بـ فتاة المايوه الشرعي، التي كشفت عن أزمتها وواقعة التنمر بها بعد منعها من نزول حمام سباحة في أحد الفنادق بسبب ارتدائها مايوه شرعي.

وكتبت هالة سرحان في منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"حكاية الشابة المستهترة اللي بتعيط وتردح إنها عايزة تعيش حياتها ومنعوها من المايوه الشرعي حقها تلبس ماتريد لكن يبدو أنها تؤدي دور ضد التعاطف الشعبي مع فتاة الفستان".

وتابعت :"وأعلنت إنهم معرفش مين ( هم ) سكتوا علي اللي قلعوا وشربوا وغنوا وقالت وسكتنا لكم طيب إنتي عايزة تروحي عندهم ليه أصلا ؟؟؟؟".


وكانت دينا هشام فتاة المايوه الشرعي كشفت أنها ابنة الدكتورة هبة قطب متخصصة في الاستشارات الزوجية والأسرية، خلال تصريحات خاصة لـ mbc مصر

وقالت ابنة دكتور هبة قطب:"بيقولوا لنا فيه بسين هناك روحوا عوموا فيه، ولكن البسين الحلو المنور ده مش هتنزلوا فيه، مشيرة إلى أن حمام السباحة الآخر الذي كانوا يدعون المحجبات للنزول فيه هو مخصص للتدريب ودائما ما يكون مزدحما بالمتدربين.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد إعادة عرض ”كابتن أنوش” لـ بيومي فؤاد على MBC مصر

وأكدت أنها ستذهب للبسين دون خوف لأن القانون يساندها، مضيفة :"ولكن لو فيه قانون من وزارة الشباب والرياضة يجب اللائحة الداخلية للنوادي التي تمنع تنزول المحجبات فيها هكون شاكرة جدا، لأن أغلب النوادي تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة".