الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاستقالات تضرب ”الحركة الوطنية” ردا على قرارات رئيس الحزب

رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

توالت الاستقالات داخل حزب الحركة الوطنية خلال الساعات الأخيرة، ردا على قرار رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد بفصل عدد من القيادات الشبابية وعلى رأسهم النائب محمد عزمي عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

اقرأ أيضا: برلماني: ثورة 30 يونيو ستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر

وأعلن سعيد عبد المجيد سعيد الأمين العام لحزب الحركة الوطنية بمحافظة أسوان عن استقالته مع جميع أعضاء الحزب تضامنا مع نائب مجلس الشيوخ محمد عزمي، قائلا: "حزب لا يقدر شبابه مرفوضة قراراته قضى الأمر".

كما أعلن أعضاء هيئة مكتب أمانة التواصل السياسي المركزية استقالتهم من حزب الحركة الوطنية المصرية وذلك بسبب ما يشهده من سياسات تخالف قيم وقواعد العمل السياسي وتضر بالوطن، إضافة إلى ما شهدته خلال الأشهر الماضية من ممارسات خاطئة نربأ أن نكون جزءا من كيان يدعمها على حد قولهم.

وقال الدكتور أحمد غريبة أمين عام الإعلام بحزب الحركة الوطنية المصرية بالمنوفية، إنه قام بتقديم استقالته لرئيس الحزب وجميع أعضاء الأمانة بالكامل واستقالة أمين التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة واستقالات بالجملة في جميع أنحاء الجمهورية بأمانات الحزب.

وأكد الدكتور أحمد غريبة، خلال صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم إطلاق لايف من العيار الثقيل عن سبب الاستقالات داخل حزب الحركة الوطنية.

وتابع حديثه قائلا: "هل تريدون تكميم أفواهنا مرة أخرى هيهات يا تحديات وعمر الزمن ما هايرجع للوراء".

ومن جانبه، أعلن هانى صابر امين شباب محافظة دمياط لحزب الحركة الوطنية المصرية عن تقديم استقالته من الحزب، قائلا:" لقد بخستم وأهدرتم كل مجهود السنوات وكم من قيادات تركت الحزب بسبب سياساته الفاشلة والمجحفة لا يعكس كم العمل وقوة كوادره الشابة الفتية على الأرض بل عكس شيء واحد وهو حبكم للسلطة والأنانية وضعف ووهن شديد في التفكير وأبرز قناعتكم في إقصاء كل من يعمل أو قتل كل فكرة أو حلم داخل الحزب.

موضوعات متعلقة