الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي باستكمال بحيرة المنزلة

النائب عمرو عكاشة
النائب عمرو عكاشة

أشاد النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال أركان الدورة التنموية الخاصة ببحيرة المنزلة، لمساعدة الصيادين، من الاستفادة من الحد الأقصى من إنتاج الأسماك، من خلال اتباع استراتيجية لصيد وتصنيع الأسماك، دعما لجهود الدولة في استعادة الطبيعة البيئية.

وأشارعضو مجلس الشيوخ، النائب عمرو عكاشة، اليوم الخميس، إلى أن التغيرات التي حدثت لبحيرة المنزلة خلال الفترة الأخيرة، تأتي بسبب جهود الرئيس السيسي وتوجيهاته المستمرة ومتابعته لتنمية بحيرة المنزلة، من أجل الاستفادة من إمكانياتها لتعزيز الإنتاج المحلي من الأسماك، بعد استعادة الدولة المصرية سيطرتها عليها بعد 20 سنة من الانفلات الأمني بها.

اقرأ أيضا: «الصحة» تعلن إجراءات إصدار بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة

وأكد عكاشة، على حرص الدولة على تحقيق الاكتفاء الذاتي، وتوفير فرص عمل للشباب في صيد وتصنيع الأسماك، وفقا لتوجيهات الرئيس بوضع استراتيجية متكاملة الأبعاد لصيد وتصنيع الأسماك، وجذب المستثمرين والعملة الأجنبية لخلق فرص تنموية حقيقية.

اقرأ أيضا: عضو صحة البرلمان: المنظومة «باظت» في عهد هالة زايد.. و«عبدالغفار» سينجح في إصلاحها «حوار»