الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مكالمة ستات”.. تفاصيل انتحار سيدة من أعلى عقار في الجيزة

 سقوط سيدة
سقوط سيدة

تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، التحقيقات بشأن انتحار ربة منزل بسقوطها من الدور الخامس، وإصابة زوجها بعد محاولة إنقاذها، واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للزوج وطلبت تقريرا طبيا بحالته، تمهيدا لسؤاله عن الواقعة، واتضح تعذر استجوابه بسبب سوء حالته الصحية.

حيث اصيب الزوج بنزيف داخلى، وتم وضعه بالعناية المركزة، وأجلت النيابة العامة استجوابه لحين تحسن واستقرار حالته الصحية.

وكشف رجال المباحث الجيزة تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة، أن بداية الواقعة كانت بنشوب مشادة كلامية بين الزوجين تطورت إلى مشاجرة بسبب سماع الزوجة مكالمة زوجها لإحدى السيدات في الهاتف المحمول.

وعند مواجهة زوج المجني عليها، أنكر ذلك الأمر الذي دفعها للقفز من شرفة الشقة مكان سكنها بالدور الخامس لتلقى مصرعها في الحال، وعند محاولة الزوج إنقاذ زوجته تعثرت قدماه ليسقط إلى الدور الرابع وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل عندما تلقى الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخصين من علو بمنطقة المحولات بدائرة القسم، وانتقلت علي الفور مدعومة بسيارتي إسعاف، وتبين  سقوط كلا من "م ص" موظف بحي شمال الجيزة، مفصول، وزوجته، من الدور الخامس ولفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة متأثرة باصابتها فيما جري نقل المصاب إلى المستشفي وتم إيداعه بالعناية المركزة لسوء حالته.

بإجراء التحريات اللازمة، تبين  أن الزوجة أقدمت على الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد نشوب مشاجرة بينهما وبين زوجها المصاب الذي حاول إنقاذها فتعثرت قدماه ليسقط وترتطم رأسه بالأرض وينقل إلى المستشفي مصابا.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

اقرأ أيضا : خلال 30 يومًا.. غلق 40390 محل مخالف لقرارات مجلس الوزراء