الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نرمين الفقي مع ”كلمة أخيرة”: ”كنت بشوف نفسي ولد وشكلي مش حلو” (فيديو)

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تصدر اسم الفنانة نرمين الفقي محركات البحث على جوجل، بعد استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وصرحت نرمين أنها كانت لا تمتلك الثقة بالنفس في طفولتها، وظلت حتى المرحلة الثانوية لا تعتقد أنها جميلة، مشيرة إلى أن الجمال بالنسبة لها جمال العقل والروح، وإعطاء الفرصة للآخرين والاستماع لهم.

وتابعت: "وأنا صغيرة مكانش عندي ثقة في نفسي خالص. كنت بشوف نفسي ولد، وكنت شقية شقاوة غير طبيعية. لما كبرت حتى فترة ثانوي، برضه كنت حاسة إن شكلي مش حلو قوي، لغاية في الجامعة لما ابتديت أدخل في الإعلانات نوعا ما ابتديت أحس."

وكشفت نرمن عن سبب غيابها لفترة عن الساحة الفنية، موضحة أن هذا لم يكن بإرادتها، مشيرة إلى أن هناك عدة ظروف أدت لذلك أولها مرض والدتها، وتزامن ذلك مع اقتراب أحداث الثورة وتفضيلها للانتقال من منزلها لتكون أقرب لعائلتها في ذلك الوقت، بالإضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها في تلك الفترة.

وأوضحت أنها فضلت في تلك الفترة البقاء إلى جانب والدتها لأنها ابنتها الوحيدة وبعد وفتها رجعت بشكل قوي مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز في جبل الحلال، مضيفة: "وهو كان غول تمثيل، وكنت المفروض في البداية أطلع ضيفة شرف، ووافقت دون تفكير وقلت للأستاذ محمود، أنا كفاية إني أعدي قدام كاميرا معاك وكنت لازم اشتغل معاه في كل الأحوال ودي أساسيات".

وأضافت: "لما الدور كبر وأخد مساحة أكبر فرحت جدًا وعجبتني الشخصية لأنها كانت مهمة وأساسية ونجحت في العمل جدا"، مشيرة إلى أنهابعد مشاركتها في مسلسل "جبل حلال" تخيلت أنه سيعرض عليها أدوار أكبر وأفضل، لكن ما عُرض عليها كان أقل مما تتوقع.

وعن سبب رفضها لتلك الأدوار قالت: "ماينفعش بعد مأ اعمل أدوار كويسة أنزل وأتراجع للخلف".

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أغاني Kpop (فيديو)

يذكر أن نرمين الفقي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين وهما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ومسلسل "النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.