الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”صورها من الخلف”.. الحكم على طبيب بيطري تحرش بالفنانة زينب غريب

الفنانة
الفنانة

غرمت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأربعاء، طبيب بيطري 10000 جنيه، بتهمة بالتحرش بالفنانة زينب غريب وتصويرها من الخلف بهاتفه.

وكانت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد صفوت، قد أحالت المتهم "محبوسا" إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، حيث قام المتهم بتصوير الضحية من الخلف أثناء سيرها في منطقة وسط البلد، وتم القبض عليه وأحالته النيابة للمحاكمة بعدما عثر بهاتفه على 3 صور لها على الهاتف.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نشرت الفنانة زينب غريب منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشفت فيه أنها تعرضت للتحرش على يد طبيب بيطري.

وقالت الفنانة في منشور لها على التواصل الإجتماعي: "لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة، يتقال لي إما إسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم، وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زي بالظبط".

اقرأ أيضًا: مزق جسد صديقه بسكين.. الطب الشرعي يكشف تفاصيل إصابات ضحية حلوان

وأضافت الفنانة غريب: "أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش تتدافع عن نجلها وتنسى إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب، والأغرب إنه دكتور بيطري وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه".