الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

وزير المالية يوجه بالإفراج عن إكسسوارات المحمول العالقة بالجمارك

جمارك
جمارك

استجاب الدكتور محمد معيط وزير المالية، والشحات الغتوري رئيس مصلحة الجمارك، لمقترحات المجتمع التجاري بالموافقة على منتجات عالقة في الجمارك من إكسسوارات المحمول.

ورغم الإفراج عن المنتجات، قرر الوزير استثناء الإكسسوارات التي تعمل بتقنية البلوتوث، لحين عرضها على الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

اقرأ أيضا: عاجل | ”الشرقية للدخان” تعلن الأسعار الجديدة للسجائر بعد زيادتها.. تعرف عليها

يأتي طلب العرض، حسب القرار الذي أعلنت مصلحة الجمارك عن تطبيقه مؤخرًا، والذي تم رفع مذكرة بشأنه من اتحاد الغرف التجارية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لبحث هذا الأمر بما لا يضر بالمصلحة العامة.

وأشاد المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بالاستجابة السريعة من الوزير والجمارك.

ووجّه رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الشكر لوزير المالية ورئيس مصلحة الجمارك على دعمهما واستجابتهما لمقترحات التجار، وحرصهما على تحقيق المصلحة العامة والحفاظ على استقرار السوق.

وتم مناقشة الإفراج عن الحاويات بعد الفرز والتجنيب والتجزئة والإفراج عن مشمول الحاويات باستثناء الإكسسوارات التي تعمل بتقنية البلوتوث والتي يتم بحثها حاليًا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وذلك لضمان سير العملية التجارية في مسارها الطبيعي ، وهو ما وافق عليه رئيس مصلحة الجمارك للمساهمة في ضبط السوق.

موضوعات متعلقة