الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها دلال عبد العزيز (صورة)

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

طلبت الفنانة إيمي سمير غانم من الجمهور الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي تمكث في مستشفى العزل الصحي لأكثر من شهرين بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وشاركت متابعيها صورة لها مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وعلقت: "ارجو الدعاء لأمي "، وانهالت تعليقات الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء.

وتعاني دلال عبد العزيز من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا، ما يجعلها في حاجة شديدة إلى الأكسجين بشكل مستمر، وكشفت مصادر طبية أن مشاكل الرئة لديها تزداد، وتتآكل بشكل كبير، وأثر ذلك على التنفس.

وبشكل مستمر تحرص ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم على الدعاء لها عبر حساباتهما الشخصية، كما أنهما يمكثان معهما بشكل دائم معها في المستشفى، ويباشر حالتها حاليًا طبيبًا واحدًا فقط، حتى تضمن أسرتها عدم تسريب أخبار أمامها عن رحيل زوجها سمير غانم، كي لا يُصيبها الحزن وتسوء حالتها الصحية أو تتدهور لدرجة أكبر.

اقرأ أيضًا: بعد زيارتها لها.. ناهد السباعي: ”حقيقي فخورة بوجود مستشفي الناس في مصر” (صور)

وسبق أن أعلن الإعلامى رامي رضوان، منذ فترة قريبة أن والدة زوجته انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، وقال: الحالة الصحية لا يمكن وصفها بأنها تشهد تحسنا كبيرا، ونرجو الاستمرار فى الدعاء لها، ويا رب حالتها تستقر، وناشد الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها فيما يخص حالة الفنانة دلال عبد العزيز.

موضوعات متعلقة