الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء الطلاق من كيم كارداشيان.. حقيقة العلاقة بين كاني ويست وإيرينا شايك

ايرينا شياك وكاني ويست
ايرينا شياك وكاني ويست

انتشرت أخبار إيرينا شايك وكاني ويست على وسائل التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك بعد أنباء الطلاق بين كاني ويست وكيم كارداشيان.

ومع ذلك، وفقًا لتقارير جديدة، تقول مصادر مقربة من إيرينا الآن إنها وكاني "مجرد أصدقاء" وليسا فى أي علاقة عاطفية.

وفى تقرير صادر عن PageSix، سيتعين على كل أولئك الذين كانوا يأملون فى أن يكون كاني ويست وإرينا شايك الزوجان الجديدان فى هوليوود، أن يتخلوا عن ذلك بشكل دائم، حيث يبدو أن الاثنين على مستوى أفلاطوني فقط.

وبحسب ما ورد أكدت مصادر قريبة من عارضة الأزياء إرينا شايك أنها على الرغم من معرفتها لكاني وعملت معه لعدة سنوات، إلا أنهم ليسوا أكثر من أصدقاء، وهي "لا تريد علاقة معه"، بالإضافة إلى ذلك، قيل أيضًا أن إيرينا "لا تريد أن تكون مرتبطة بأي شخص فى الوقت الحالي، وإنها سعيدة لكونها عزباء".

اقرأ أيضًا: ”رسالة مؤثرة”.. لاعب إنجلترا يعلق على الإساءة العنصرية بسبب نهائي يورو 2020

ووفقًا للمصدر: "فى الأسبوع الماضي فقط خلال رحلة كاني الأخيرة إلى باريس، ورد أن إيرينا رفضت دعوته للانضمام إليه والجلوس فى الصف الأول فى عرض مدرج بالينسياجا لأنها "لا تريد الارتباط الذي يواعدانه، وهو ما كانت ستتحدث عنه الصحافة إذا ظهرت فى باريس معه، وكان من الممكن أن يكون شهر آخر من الأخبار التي تقول إنهما يتواعدان".

أما بالنسبة لصورهم خلال الاحتفال بعيد ميلاد كاني فى فرنسا فى شهر يونيو، فقد تحدث المصدر وأوضح أنه على الرغم من حضور إيرينا، كان هناك حوالي 50 شخصًا آخر هناك، لذلك لم يكن الأمر رومانسيًا بالتأكيد.