الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:22 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بثنائية الساعي ودسوقي «الإسماعيلي» يفوز علي فاركو رئيس النيابة الإدارية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد انطلاق فعاليات ورشة عمل التقييم النهائي لطلبة الدبلوم لمنظومة الجدارات المهنية بالقاهرة كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في دوري نايل محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم

الداخلية تنتهي من حركة تنقلات الشرطة لعام 2021.. والإعلان بعد العيد

 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

انتهت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، من إعداد حركة تنقلاتها السنوية لعام 2021.

ومن المقرر أن يتم إعلان الحركة السنوية لوزارة الداخلية بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك ليتم تنفيذها بداية شهر أغسطس المقبل.

.

وعلم "الطريق"، أن حركة تنقلات رجال الشرطة لسنة2021، حرصت على الاعتماد على العناصر المشهود لها بالكفاءة والتميز في عملها، بالإضافة إلى تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للشعب المصري، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفى.

اقرأ أيضًا: ”العيد فرحة” .. الإفراج عن 2075 سجينا بمناسبة عيد الأضحى وذكرى ثورة 23 يوليو

ومن المتوقع أن تدعم الحركة المقبلة من وزراة الداخلية، عددًا من القطاعات الأمنية الهامة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية، كما سيتم تصعيد مجموعة من الضباط للرتبة الأعلى، وراعت الحركة الظروف الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية، ومن المقرر أن يفتح باب تقديم الالتماسات بعد إخطار الضباط بحركة التنقلات رسميًا.