الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:23 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عبير صبري تخطف الأنظار على السوشيال ميديا بإطلالة صيفية

عبير صبري
عبير صبري

شاركت الفنانة عبير صبري متابعيها وجمهورها بنشرها صورتين لها من أحدث جلسة تصوير أجرتها مؤخرًا ونالت إعجاب عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا.

وظهرت عبير صبري في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة صيفية جريئة وعلقت قائلة: "PHOTOSHOOT"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

وفي سياق آخر، كانت الفنانة عبير صبري أعربت عن استيائها وغضبها من نشر شائعة وفاة النجمة دلال عبد العزيز، وعلقت على الأمر عبر صفحتها قائلة: "أستاذه دلال بخير الحمد لله ومفيش داعي للإشاعات السخيفة.. ربنا ينتقم من أي موقع ينشر خبر غلط حرام عليكم بناتها ربنا بشفيها ويعافيها".

ومن جانبه كان الإعلامي رامي رضوان نفى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية حول وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز إثر إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: مركز السينما العربية يمنح محمد رُضا وسيدني ليفاين جائزة الإنجاز النقدي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري كانت مشاركتها في بطولة مسلسل "موسى" برفقة الفنان محمد رمضان ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وشاركهما مجموعة من النجوم مثل هبة مجدي ورياض الخولي وسيد رجب ومنذر رياحنة وآخرين.

فن الطريق عبير صبري الفنانة عبير صبري مسلسل موسى صور عبير صبري
بنوووك