الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الوضع صعب وكل ساعة مفاجأة”.. رامي رضوان يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد أيام من شائعات وفاتها التي أثارت ضجة كبيرة.

وقال رامي رضوان خلال برنامج مساء dmc، أمس الثلاثاء، إن شائعة وفاة والدة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز أصابت الأسرة بصدمة كبيرة، مؤكدًا أن الكل من المحيطين به شعروا بقلق شديد جدًا، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب سارع في كتابة النفي، وكنت في حالة من الانفعال على غير عادتي حتى اطمأن الناس.

وأشار إلى أن زوجته الفنانة دنيا سمير غانم أصيبت بانهيار تام مضيفًا: "دنيا كانت وقت الشائعة مريحة شوية وفوجئت بكم من رسائل ومكالمات عزاء، الموضوع من الجانب الإنساني كان صعب على أي أسرة، ضيفوا إلى ذلك أن هذه الأسرة لديها مصاب جلل، بعد فقدان الأب الراحل سمير غانم، ونعيش معاناة منذ 3 أشهر، مش عارفين بعد ساعة في إيه".

وأكد أن الفريق المعالج يبذل مجهودًا كبيرًا كي يطمئنوا على الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن الوضع الصحي للأسف صعب جدًا، مضيفًا: "مقدرش أقول أن هناك تحسنًا، في حالة من عدم الاستقرار، كل ساعة مفاجأة، للأسف الشديد".

اقرأ أيضًا: محمود حميدة يهنئ الفائزين العرب في أولمبياد طوكيو: ”حدث إنساني كبير” (صور)

واختتم: "أرجو من كل السادة الصحفيين والإعلاميين متتكلمش علينا، بلاش نتسابق في نشر مثل هذه الشائعات، إلا بعد التأكد منها 200٪، مراعاة لظروف أي أسرة، ما زلنا نطلب الدعاء، وفي أشد الحاجة له، لا أستغل برنامجي للحديث عن أمور شخصية على الإطلاق".