الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”أتمنى أن تصل حكايتنا للقلوب”.. ماذا قالت تارا عبود بعد مشاركتها بـ فينيسيا السينمائي؟

تارا عبود
تارا عبود

تشارك الفنانة الأردنية تارا عبود ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الذي يقام في إيطاليا بدورته الـ 78، من خلال أول بطولة لها عبر فيلم "أميرة" للمخرج محمد دياب.

ويشهد فيلم "أميرة" عرضه العالمي من خلال منافسته ضمن مسابقة آفاق، ويقام المهرجان في الفترة بين 1 وحتى 11 سبتمبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى أميرة مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد تهريب منيّ والدها نوار السجين في المعتقلات الإسرائيلية وتجبرها الظروف على أن تخوض رحلة لمعرفة الحقيقة وراء هويتها.

وعلقت تارا عبود على مشاركة الفيلم وهو أول بطولة لها بـ مهرجان فينيسيا السينمائي، قائلة: "شرف كبير لي، وحلم أصبح حقيقة، أشعر بالحماس والشوق لمشاهدة الفيلم على الشاشة الكبيرة وأن أرى عائلتي الفنية مرة أخرى بعد فترة طويلة".

وأضافت: "أتمنى أن تصل حكايتنا إلى القلوب، وأن تترك أثراً كبيراً في المُشاهد، لقد انتظرنا هذه الللحظة بحرارة، وهذا هو حصاد عملنا الشاق"، ويشارك تارا عبود في بطولة فيلم أميرة مجموعة من النجوم مثل صبا مبارك، وقيس ناشف، وعلي سليمان، ووليد زعيتر، وآخرين والعمل هو انتاج مصري أردني فلسطيني مشترك، من تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يحيي حفل جديد في الساحل.. اعرف التفاصيل

جدير بالذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي هو أحد أعرق المهرجانات الدولية التي تقام سنوياً في مدينة فينيسيا بإيطاليا، وأحد المحطات الرئيسية لأهم أفلام العام، ويتولى رئاسة لجنة تحكيم الدورة الحالية المخرج الكوري بونج جون الذي حصد جائزة الأوسكار عن فيلم Parasite.