الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:46 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توجيهات عاجلة من وكيل تعليم الجيزة بشأن امتحانات آخر العام وكيل تعليم الجيزة تتابع سير امتحانات آخر العام بمدارس إدارة الصف التعليمية رئيس جامعة طنطا يتفقد اأعمال مشروع مستشفى الطوارئ الجديد هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي

يتخلى عن لحيته.. تفاصيل مسلسل ياسر جلال الجديد ”الديب”

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف، المنتج تامر مرسي، الستار عن إعلان مسلسل "الديب" للفنان ياسر جلال، وسريعا تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور يبحث عن معلومات عن العمل.

-مسلسل "الديب" للنجم ياسر جلال، مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه خلال الأيام القيلية المقبلة، على منصة Watch it.

-والعمل من تأليف عمر عبدالحميد، إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

- ومن المقرر الإعلان عن باقي انجوم المتعاقدين على العمل خلال الفترة المقبلة بعد التعاقد النهائي معهم.

اقرأ أيضا: رامز جلال يوجه رسالة لشقيقه ياسر جلال بعد طرح إعلان مسلسله ”الديب”

-وظهر بطل العمل الفنان ياسر جلال، خلال البرومو الدعائي للمسلسل بشكل مختلف بعدما تخلى عن لحيته تماما، التي ظهر بها طيلة السنوات الأخيرة، بداية من مسلسل "ظل الرئيس" الذي عرض عام 2017 وحتى آخر أعماله مسلسل "ضل راجل" عام 2020.

-وظهر ياسر جلال خلال برومو المسلسل جالسًا على كرسي في غرفة مظلمة وفجأة يتحول لون عيناه إلى الأزرق وتتغير معالم جسده ليتحول إلى ذئب.

ويذكر أن الفنان ياسر جلال خاض ماراثون رمضان المنقضي 2021، بمسلسل "ضل راجل"، وشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم نور، نرمين الفقي، رنا رئيس، محمد يسري، إنعام سالوسة، محمود عبد المغني، مجدي فكري، من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.