الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

التنمية الصناعية: ضخ  351 مليون جنيه لأعمال الترفيق بمنطقة جنوب الرسوة الصناعية  

محمد الزلاط -التنمية الصناعية
محمد الزلاط -التنمية الصناعية

عقد اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، في طار تحرك سريع لتنفيذ توجيهات مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع موسع بمقر الهيئة مع 16 من المستثمرين الصناعيين الراغبين في الحصول على أراضي صناعية بمنطقة جنوب الرسوة ببورسعيد لانشاء مصانع جديدة وتوسعات, حيث تناول اللقاء بحث سبل توفير الأراضي المطلوبة في اسرع وقت وتبسيط كافة الإجراءات للبدء في مشروعاتهم .

وخلال الاجتماع اكد رئيس الهيئة على اهتمام الدولة ممثلة فى وزارة التجارة والصناعة وكافة اجهزتها التابعة بتذليل كافة التحديات امام المستثمرين للبدء فورا في انشاء مشروعاتهم الصناعية.

اقرأ أيضا:وزير التنمية المحلية يتابع مع 18 محافظا توفير الأراضي لحياة كريمة

وشدد الزلاط على ان الهيئة بكامل ادواتها وكوادرها وخبراتها مسخرة لخدمة المستثمر الصناعي الجاد والتيسير عليه لاقصى حد ممكن وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه.

وأشار الزلاط الى ان اللقاء استعرض مقومات المنطقة الصناعية ومزاياها الاستثمارية ومستوى الترفيق بها ، كاشفا عن ان المستثمر بمجرد استلامه الأرض واستخراج رخصة البناء سيجد الأرض جاهزة تماما لاستقبال استثماراته من حيث تكفل الهيئة بإزالة اية مخلفات على الأرض من خلال شركة التنمية الصناعية التابعة للهيئة, وكذلك انهاء كافة شبكات الترفيق الداخلية بالمنطقة وبدء الانشاءات.

واكد اللواء محمد الزلاط ان نجاح منطقة جنوب الرسوة وقدرتها على اجتذاب رؤوس الأموال لها يعد ثمرة الجهود الحكومية وتوجيهات وزارة التجارة والصناعة برفع كفاءة المنطقة واستكمال شبكات المرافق بها استثماريا نظرا لموقعها المميز وخاصة بعد ضخ ٣٥١ مليون جنيه لاستكمال اعمال الترفيق بالمنطقة بوصفها منطقة واعدة استثماريا

تابع ان الهيئة على كامل الاستعداد بمساعدة المستثمر في اعداد دراساته الفنية والاقتصادية بدون مقابل, وتوجيهه الى النشاط الصناعي السليم طبقا للخريطة الصناعية لضمان إنجاح مشروعه ومنتجه.