الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

كورتوا: الليجا أصبحت بطولة تنافسية بشكل أكبر

كورتوا
كورتوا

تحدث الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن خوض موسمه الرابع بقميص النادي الملكي.

وقال كورتوا، خلال تصريحات صحفية: "سيكون موسمي الرابع مع نادي أحلامي، لسوء الحظ لم تكن هناك فترة تحضيرية كبيرة هذا العام، لكن الجميع تدرب بشكلٍ مكثف وقوي خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، ومن المثير دائمًا العمل مع مدرب جديد والتركيز على أشياء مختلفة".

وتابع: "الليجا أصبحت بطولة تنافسية بشكل أكبر، مع مرور الوقت تعمل الفرق باستمرار على تعزيز أنفسهم وتزداد قوة كل عام، نحن نضم في صفوفنا لاعبين ذو خبرة كبيرة ولديهم القدرة على استيعاب الأشياء بشكل كبير، نحن جاهزون للمباراة الأولى ضد ألافيس".

وأضاف: "كلاعبين في ريال مدريد هذا هو واجبنا نحن جزء من أنجح الأندية في العالم لذا يجب أن نتطلع إلى القمة في جميع البطولات وجميع المباريات مهمة الكأس، الليجا ودوري الأبطال علينا أن نقدم كل ما لدينا لأنفسنا وللنادي والأهم من ذلك لمشجعينا".

اقرأ أيضًا: لاعبو الزمالك والجهاز الفني يتفقدون أرضية ستاد الإسماعيلية

وواصل: "إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على المنافسة في جميع هذه البطولات بحضور الجماهير، الفريق في حالة جيدة ولدي ثقة كبيرة في زملائي، أنا شخصياً أتمنى أن أحافظ وأتجاوز المستوى الذي وصلت إليه خلال الموسم الماضي".

وأتم: "كرة القدم شغفي إنها حياتي نفس الأمر بالنسبة للمشجعين اللعب مرة أخرى في تواجد الجمهور وبألوان ريال مدريد أمام جماهيرنا، هذا يجعلني سعيدًا الفوز بالمباريات ومساعدة الفريق ونادينا كل هذا سيدفعنا لتقديم مستويات كبيرة هذا الموسم".