الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الله بكري يعلن رحيله عن بيراميدز في بيان رسمي

عبدالله بكري
عبدالله بكري

أعلن عبد الله بكري، لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، رحيله عن أروقة النادي حديث العهد، كاشفًا عن أسبابه في بيان رسمي.

وجاء نص البيان الذي أصدره بكري على النحو التالي:

من الصعب دائمًا عندما تأتي لحظة النهاية، ولكن بعد 3 سنوات داخل نادي بيراميدز وبعد استخارة الله تعالي فقد اتخذت قرار رحيلي عن نادي بيراميدز، وقد أبلغت إدارة النادي بذلك منذ فترة وأشكرهم على محاولتهم ورغبتهم في تواجدي وتجديد تعاقدي وأكنّ لهم كل الاحترام والتقدير على ذلك.

حقيقي لقد شعرت بالاحتراف وبالراحة هنا في نادي بيراميدز ولكني اتخذت هذا القرار بنفسي وأنا سعيد بمستقبلي فدائما ابحث عن طموح ونجاح جديد وأن أخطو للأمام.. ولكي تخطو للأمام عليك أن تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وهذا ليس تقليلا من أحد، بل بالعكس على الإنسان الذهاب نحو المجهول والتعلم من أخطاء الماضي لينضج مرة أخرى.

بعض الأمور لم تسر معي بالشكل المطلوب أو كما كنت أنتظر، فأحيانا يكون الإنسان على صواب وأحيانا يكون على خطأ، ولكن الله وحده يعلم أنني لم أقصر تجاه نادي بيراميدز، سواء داخل الملعب أو خارج الملعب، وكنت دائما على قدر المسئولية.. شاركت مع النادي في 59 مباراة خلال تعاقدي ووصلت مع النادي في 3 أعوام إلى نهائي بطولة كأس مصر، في أول عام من تأسيس النادي، ومن ثم إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية في أول مرة يشارك فيها النادي، وبعض الأوقات لم أشارك، وبعضها لم أكن أشارك ولكن دائما ما كنت داعما لنفسي ولزملائي لتحقيق النجاح المطلوب الذي اتفقنا عليه منذ انضمامي للفريق.

أودّ أن أشكر زملائي أولا وجميع الأجهزة الفنية التي تدربت تحت قيادتها، وجميع الأجهزة الطبية والعاملين في النادي، وأشكر إدارة نادي بيراميدز والإدارة التنفيذية بالنادي، وشكرا لكل من ساندني وكان داعما لي وشكرا أيضا لكل من انتقدني سواء انتقادا لشخصي أو هجوما على النادي، فدائما ما أحترم الجميع.. سوف أعلن عن خطوتي المقبلة في الوقت المناسب، ولكن حتى نهاية الموسم الكروي وحتى آخر مباراة أنا لاعب بنادي بيراميدز ومساند لزملائي للخروج من الموسم بشكل لائق ومركز يليق بنادي بيراميدز.