الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهالي ينقذون سائق حاول شخصان قتله في الدقهلية

توك توك
توك توك

أنقذت العناية الإلهية شابا بناحية مركز تمى الامديد من الموت، اليوم الإثنين، بعد قيام عاملين بمحاولة قتله وسرقة التوك التوك الخاص به على غرار قضية شهيد لقمة العيش، بعد أن استغاث بالأهالى ليتمكنوا من إنقاذه وضبطوا واحدا منهم وهرب آخر.

تفاصيل الواقعة

وكان تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير مباحث المديرية. بورد بلاغ الى مأمور مركز شرطه السنبلاوين، من بعض أهالى عزبه شراره دائرة المركز، من ضبط احد الاشخاص وفرار اخر حال محاولتهم سرقه توك توك من قائده.

وعلى الفور انتقل الرائد نصر نجم رئيس مباحث المركز الى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انه اثناء استقلال كل من حاصل على دبلوم صنايع 21 سنة ويعمل عامل، شخص اخر فر هاربا، ويستقلان توك توك بدون لوحات معدنيه قياده المدعو عبد الله الـ 14عامًا، طالب بالصف الثانى الاعدادي، ومقيم قريه كفر الامير دائرة مركز تمى، لتوصيلهم لمدينه السنبلاوين، و أمام عزبه شراره دائرة مركز السنبلاوين حاولوا التعدى عليه باله حاده سكين والاستيلاء على التوك توك، الى انه استغاثه بالمرة فتمكنوا من ضبط الاول والسكين وبمواجهه الاول اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16759 سنه 2021 جناح مركز السنبلاوين وجار العرض على النيابة العامة لمباشره تحقيقها.