الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:24 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حريق يلتهم منزلا في العياط والدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة عليه

 الحماية المدنية
الحماية المدنية

نجحت الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، في السيطرة على حريق نشب في منزل بمنطقة العياط بالجيزة، وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية، حيث أتت النيران على محتويات المنزل بالكامل.

حريق يلهتم منزل مكون من طابقين

جاء في محضر الشرطة والتحقيقات أن بداية الواقعة، عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، صباح اليوم، يفيد باشتعال النيران في منزل بمنطقة العياط.

.

على الفور أمر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والسيطرة على الحريق، وانتقلت قوة من المباحث والحماية المدنية، تحت إشراف العميد علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء إلى منطقة الحادث.

وتمكنت القوات من إخماد ألسنة اللهب، وتبين من خلال الفحص والمعاينة أن الحريق نشب في منزل مكون من طابقين، وأن سبب الحريق ماس كهربائي حدث في غرفة النوم، ثم اشتعلت النيران في باقي محتويات الطابق الأول، وامتدت إلى الطابق الثاني.

انتداب المعمل الجنائي

بعد السيطرة على الحريق، أمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وانتقلت إلى مكان الحادث وجرى عمل حصر للتلفيات.

وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.