الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:01 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل خناقة حسن شاكوش ورضا البحراوي في الساحل.. وتدخل حمو بيكا

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تصدر اسم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش تريند محركات البحث على جوجل، بعد أن وقعت مشاجرة حادة بينه وبين المغني الشعبي رضا البحراوي خلال حفل جمع كل منهما على حدا في الساحل الشمالي مع حمو بيكا أيضًا.

ونشر الصحفي هاني عزب مقطع فيديو للمشاجرة التي وقعت، مشيرًا إلى بداية الواقعة مع صعود حسن شاكوش على المسرح في الوقت الذي كانت فرقة رضا البحراوي على المسرح أيضًا، ليصمم شاكوش أنه لم يكمل فقرته إلا بعد ان تغادر فرقة البحراوي المسرح، وبالفعل تم تنفيذ طلبه، وسط استياء من أعضاء الفرقة.

وأشار إلى ان حسن شاكوش قبل أن يكمل فقرته الغنائية تفاجئ بصعود فرقة رضا البحراوي على المسرح مرة تانية، وهو ما أثار غضبه، ووجه لفرقة رضا إشارات خارجة وبذيئة ومن كان الرد بينه وبين فرقة رضا البحراوي وتبادلوا توجيه السباب.. وحاول هنا (الفنان) حمو بيكا التدخل في الموضوع وإنهاء الأمر قبل أن تحدث كارثة حقيقة وخناقة شوارع في الساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا: سعد الصغير يهدي زوجته الجديدة 3 أطقم ألماظ وطاقم ذهب بعيد ميلادها

واختتم: "وصل رضا البحراوي الحفلة وعرف اللي حصل وأول حاجة عملها وجه التحية لفرقته الموسيقية وبدأ يغني وبعدها وقف الغنا وفضل ينادي على شاكوش، وقال: شاكوش فين.. مشي.. كنت عايزه والله.. بس للأسف خد بعضه وجري..عايزه يدعي لحمو بيكا".