الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اتكلمت من قلبي».. محمود عامر يكشف مقصده وراء تصريحاته عن بطالة الفنانين

محمود عامر
محمود عامر

كشف الفنان محمود عامر مقصده من تصريحاته التي أثار بها ضجة خلال الساعات الماضية أثناء استضافته ببرنامج بنت البلد الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى.

تصريحات محمود عامر

كتب الفنان محمود عامر في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، أن التوضيح مطلوب وعاجل، لافتًا إلى أنه تحدث من قلبه عندما استضافته الفنانة نشوى مصطفى في برنامجها "بنت البلد".

وأوضح أنه قال إن الفنان العاطل في داخله قهرة وذلك بحسب وصفه، معلقًا: "لأنه متعطل عن ممارسة إبداعه"، لافتًا إلى أنه تم قص جزء من الحوار، قائلًا: "يتاخد جزء مبتور"، ونشره عبر إحدى الصفحات ليثير جدلا، قائلًا: "ويتقال أن الفنانين بيشحتوا وبيستنجدوا؟".

وأضاف في توضيحه الخاص عبر صفحته: "بصراحة عيب وغير مقبول، ومش في مكانه على الإطلاق"، وأعرب عن سعادته الكبيرة باللقاء التلفزيوني الأخير، معلقًا: "قلت اللي في قلبي بدون زواق".

طلب محمود عامر للجمهور

وطالب الفنان محمود عامر، جمهوره ومتابعيه بالتعليق والحكم بضمير على تصريحاته الأخيرة، مختتمًا كلامه: "بدل ما تتجنى على الناس".

يذكر أن الفنان محمود عامر قال في لقائه التلفزيوني الأخير عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية، إن أصعب شيء على الفنان أنه يكون عاطل، معلقًا: "ويقهر نفسه"، معربًا عن حزنه من تجاهل المخرجين والمنتجين له.

أشار إلى أن من حقه أن يستمتع بممارسة المهنة التي يحبها وهي الفن بعد عمر طويل قدمه للفن والتمثيل، ووجه كلامه للمنتجين، قائلًا: "بلدنا ونقابتنا مليانة فنانين عظام".

محمود عامر ونشوى مصطفى

كما تحدث أيضًا عن الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعيد عن التمثيل، وأوضح أنه أحب أن يخوض تجربة جديدة ومحتوى مختلف من خلال حكاية تحمل اسم "حكاية حصلت معايا".

اقرأ أيضًا: رئيس أشهر نادى فى مصر حاليا .. تعرف على البطل الحقيقي لفيلم ”غريب فى بيتي”

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود عامر كان مشاركته في بطولة مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني قبل الماضي لعام 2021 وكان العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، والإخراج لـ شادي الفخراني.

وضم مسلسل نجيب زاهي زركي في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم يحيى الفخراني، وأنوشكا، ومحمد محمود، وهالة فاخر وآخرين.