الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد العزيز مخيون ونشوى مصطفى يعلقان على حادث كنيسة أبوسيفين بإمبابة

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

وجه الفنان عبد العزيز مخيون رسالة مؤثرة، يعلق من خلالها على حادث حريق كنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة، الذي وقع صباح اليوم الأحد، وشهد وقوع 41 حالة وفاة، وعدد كبير من المصابين.

وكتب عبد العزيز مخيون، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يؤلمنى هذا الحادث المأساوى... خالص عزائي ومواساتى والرحمه والسلام لأرواح الضحايا والدعاء بالشفاء للمصابين وانا لله وانا اليه راجعون".

كما علقت النجمة نشوى مصطفى، على حادث كنيسة المنيرة، من خلال منشور كتبته، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "خالص العزاء لضحايا حادث كنيسة المنيرة وربنا يتم شفاء المصابين".

حادث حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة

يشار إلى أنه كشفت وزارة الصحة والسكان، أن إجمالي عدد الوفيات في الحادث الأليم بحريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة، بلغت 41 وفاة، وأكدت أن السبب في وفيات حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة هو بسبب الدخان الكثيف الناتج عن الحريق والتدافع بسبب محاولات هروب الضحايا.

وأوضحت الوزارة إلى أنه تم مغادرة 2 من المصابين للمستشفيات بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما يتلقى الرعاية الطبية حاليا 12 مصابا، منهم 5 في مستشفى العجوزة، و7 مصابين في مستشفى إمبابة العام، مشيرة إلى أن 4 من المصابين حالتهم غير مستقرة.

اقرأ أيضًا: بعد حفلها في الساحل الشمالي.. روبي تثير الجدل بسعر فستانها الصادم

موضوعات متعلقة