الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تطورات الحالة الصحية لمصابي حريق كنيسة أبوسيفين بمستشفى إمبابة العام…خاص

كنيسة إمبابة
كنيسة إمبابة

أوضح الدكتور محمد عادل، وكيل مستشفى إمبابة العام لشؤون الطوارئ والرعايات، آخر تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث حريق كنيسة أبي سيفين في إمبابة الذي وقع صباح أول أمس الأحد.

الحالة الصحية لمصابي حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة

وقال الدكتور محمد عادل، في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، أن عدد المصابين جراء حادث حريق كنيسة أبي سيفين الذين يتواجدون حاليا في المستشفى 7 حالات بينهم حالة غير مستقرة وموجودة بالرعاية المركزة تتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

وأضاف وكيل مستشفى إمبابة العام لشؤون الطوارئ والرعايات، خلال حديثه، أن الحالات تتحسن باستمرار ولكن لم يخرج أحد منهم حتى هذه اللحظة ومازالت الفتاة الموجودة في الرعاية المركزة على جهاز التنفس الصناعي.

الدكتور جمال شعبان يزور مصابي حريق كنيسة أبوسيفين

ولفت الدكتور محمد عادل، إلى أن الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب القومي سابقًا زار مستشفى إمبابة العام "الموظفين" اليوم للاطمئنان على صحة المرضى المصابين كما تفقد الحالة الصحية للمصابة الموجودة في الرعاية المركزة.

وأشار وكيل مستشفى إمبابة العام لشؤون الطوارئ والرعايات، إلى أن هناك طفل متواجد في قسم العظام من ضمن مصابي حادث حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة ومن المقرر أن يتم تحديد موعد لإجراء عملية جراحية له في العظام ولكن بعد علاج الالتهابات أولا.

وعن حالات الحروق بين مصابي حادث حريق كنيسة إمبابة، أكد الدكتور محمد عادل، أن حالتهم الصحية أفضل وفي تحسن وخلال أيام سيتم كتابة خروج تحسن لعدد من المصابين فور تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة

يذكر أن حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، وقع صباح أول أمس الأحد 14 أغسطس 2022، وقامت وزارة الصحة بتحريك 37 سيارة إسعاف.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم نقل 55 حالة إلى مستشفى (إمبابة العام، والعجوزة) جراء الحادث، موجهة برفع حالة الاستعداد بمستشفيات محافظتي الجيزة والقاهرة.

كما أكدت وزارة الصحة على توافر جميع فصائل الدَّم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين.

وأوضحت الوزارة أنه راح ضحية الحادث 41 حالة وفاة جراء حريق كنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة، لافتة إلى أن سبب الوفيات هو الدخان الكثيف الناتج عن الحريق والتدافع بسبب محاولات هروب الضحايا.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الصحة: وفاة 41 شخصًا في حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة