جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 12:59 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

النائب مصطفى سالمان ينعى ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين

النائب مصطفى سالمان
النائب مصطفى سالمان

تقدم النائب مصطفى سالمان عضو مجلس الشيوخ، بخالص العزاء للكنيسة القبطية وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والشعب المصرى وأسر ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة المطار - إمبابة.

تعامل أجهزة الدولة مع الحريق

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بسرعة تعامل أجهزة الدولة المصرية مع الحادث والسيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية.

وأعرب "سالمان" عن تمنياته بالشفاء العاجل لكل المصابين، كما توجه بخالص العزاء لأهالى مصر جميعا وأبناء الكنيسة خصوصا وأسر ضحايا الحادث، مشيرا أن الحادث "مؤلم" لكل المصريين، وما حدث من تلاحم اليوم بين جميع المصريين والتضامن مع أهالى الضحايا والمصابين يثبت أن المصريين نسيج واحد.

تقديم الدعم لأسر الضحايا

وثمن "سالمان" توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لكافة مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم، وتقديم أوجه الدعم اللازمة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، مشيدا بسرعة تعامل أجهزة الدولة المصرية مع الحادث والسيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد متابعته عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، موجها كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فورى للتعامل مع هذا الحادث وآثاره.

كما وجه الرئيس بسرعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

وقدم خالص التعازى لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم فى بيت من بيوته التى يعبد بها.

اقرأ أيضا: عاجل| حشد كبير للمواطنين والأهالي لحضور الصلاة على ضحايا أبو سيفين وسط تشديد أمني واسع