الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| « ذنبك إيه يابني».. صرخات أهالي ضحايا أبو سيفين ترتفع أثناء أداء الصلاة داخل الكنائس

أداء الصلاة على ضحايا  كنيسة أبوسيفين منذ قليل
أداء الصلاة على ضحايا كنيسة أبوسيفين منذ قليل

تعالت صرخات أهالي الضحايا داخل الكنائس، عند دخول التوابيت التي تحمل جثامين الموتى، إلى كلا من كنيسة السيدة العذراء الأثرية، وكنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل بالوراق.

كما وزاد انتحاب المواطنين أثناء أداء الصلاة على ضحايا كنيسة أبو سيفين بالجيزة منذ قليل، وتسامع الحاضرين، ارتفاع للأصوات بأقاويل أسر الضحايا داخل الكنيسة الذين يشكون مرارة الفقد في مشهد يدمي له القلب.

وقال أحد المواطنين الذين حضروا لإقامة الصلاة على الضحايا: سمعت بكاء الأمهات ونحيبهم وترددت جمل مثل «ذنبك إيه يابني»، «هتوحشني ياكيرولس»، «مع السلامة يا ماريتا»، وغيرها من الأقاويل التي تدمع العين لسماعها ومازالت الصلاة مستمرة حتى الآن.

هذا وكانت قد نوهت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مساء اليوم الأحد، عن الإجراءات المتبعة والخاصة بصلوات تجنيز ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين إمبابة.

وأشارت الكنيسة أن الصلاة ستكون بحضور كلا من صاحبي النيافة الأنبا ثيودوسيوس أسقف وسط الجيزة، والأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة.

كما لفتت الكنيسة أن الصلاة ستتم بعد نقل جثامين ضحايا الحادث الأليم، من خلال سيارات ستنقل الجثث من مستشفى العجوزة ومستشفى إمبابة العام، إلى الكنيستين المشار إليهما، بمجرد انتهاء إجراءات إصدار تصاريح الدفن.

اقرأ أيضا: عاجل| حشد كبير للمواطنين والأهالي لحضور الصلاة على ضحايا أبو سيفين وسط تشديد أمني واسع

موضوعات متعلقة