الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:08 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعد الصغير يهدي زوجته الجديدة 3 أطقم ألماظ وطاقم ذهب بعيد ميلادها

سعد الصغير
سعد الصغير

احتفل الفنان سعد الصغير بعيد ميلاد زوجته الثانية برلنتي عامر، وأهداها هدية ثمينة، عبارة عن 3 أطقم ألماظ وطقم ذهب.

ونشرت برلنتي عامر عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور وفيديوهات من الحفل وظهرت وهي ترقص مع زوجهاعلى أنغام أغنيات "شطبنا" لرامي صبري و"صعبة" لتامر حسني.

كانت المغنية بيرلنتي عامر قد أثارت ضجة كبيرة في شهر أبريل الماضي، بعدما كشفت عن زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشرت فيديو لزوجها وهو يهنئها بعيد ميلادها.

وكشفت حينها زواجها من سعد الصغير لأول مرة حيث كتبت: "ربنا يخليك ليا يا جوزي"، كما وجهت رسالة لزوجته الأولى، حيث كتبت: "الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل".

وكشفت أن زواجها من سعد الصغير كان في شهر فبراير الماضي، لكن لم يستطيعوا إقامة حفل زفاف، بسبب زفاف ابن سعد الصغير الذي أقيم مؤخرًا، لافتة إلى أنه أهداها شبكة عبارة عن طاقم دهب وخاتم ألماظ.

اقرأ أيضًا: بعد غياب طويل.. شيرين عبد الوهاب تقدم حفل في جدة بهذا الموعد

من ناحية أخرى، كان سعد الصغير تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد فيديو بث مباشر ظهر فيه مع طفلين مشردين في الشارع في الإسكندرية، عثر عليهما وقرر أن يساعدهما.