الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يدافع عن البدري ويرشح هذا المدرب لقيادة المنتخب

حسام البدري
حسام البدري

علق محمد صلاح نجم الزمالك السابق، على قرار اتحاد الكرة بإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، بالإضافة إلى حظوظ الفراعنة في احتلال المركزالأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، خلفًا للمنتخب الليبي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتزيل أنجولا المجموعة بلا نقاط.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "ليبيا لن تستمر في المنافسة على صدارة المجموعة، ومنتخب مصر قادر على التأهل كمتصدر".

وتابع: "البدري مر بظروف صعبة الفترة الأخيرة، إن 100 مليون مصري ضده ودي حاجة عمري ما شوفتها، اللاعبين كانوا كويسيين في مباراة أنجولا والجابون، لكن الظروف مخدمتش المدرب خصوصًا بعد إصابة رمضان صبحي، لكننا قدرنا نحصد 4 نقاط".

وواصل: "الوقت لا يسمح بتغيير الجهاز الفني، حسام البدري لم يجد أي مساندة أو دعم، وأي مدرب مصري من المفروض محاسبته تكون بالنتائج، والمدرب الجديد مش هيعمل أكتر من اللي البدري عمله".

اقرأ أيضًا: عاجل | رصد المخالفات.. ”الجبلاية” تبحث عن مخرج لعدم دفع الشرط الجزائي للبدري
 

واختتم: "أرشح حلمي طولان لتدريب منتخب مصر، فهو عنده خبرة وإنجازات كثيرة، لكن مشاكله مع أحمد مجاهد هتمنعه، لكنه من أفضل المدربين القادرين على السيطرة على المجموعة الحالية، وعمل في المنتخب من قبل".