الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع شخصين وإصابة 14 في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط

انقلاب سيارة ميكروباص
انقلاب سيارة ميكروباص

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمدينة أسيوط الجديدة، اليوم الخميس، مصرع شخصان وإصابة 14 آخرون، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة نصف نقل بطريق أسوان

بلاغ من الأهالي

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

وبالانتقال والمعاينة الأولية لرجال المباحث، أتضح انقلاب سيارة ميكروباص رقم " 6754 ي ق د" على الطريق الصحراوي الشرقي بمدينة أسيوط الجديدة.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 14 شخصًا آخرين، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفيات أسيوط الجديدة وأسيوط الجامعي والإيمان العام، وتحرير المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا: بلاغ تغيب عامل يكشف جريمة آثار ووفاة شخص أسفل حفرة 14 مترًا في البساتين

اقرأ أيضًا: مصدر أمني بالقاهرة: الدفع بـ 11 سيارة إطفاء لإخماد حريق مخازن الأخشاب بالشرابية