الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بلاغ تغيب عامل يكشف جريمة آثار ووفاة شخص أسفل حفرة 14 مترًا في البساتين

تنقيب عن الاثار
تنقيب عن الاثار

كشفت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، منذ قليل ، غموض بلاغ بتغيب عامل عن مسكنه، وأتضح أنه حال تنقيبه عن الآثار انهارت حفرة عليه، في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة البساتين المقدم محمد السيسي، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، بغياب شقيقه بعد خروجه من مسكنه وغلق هاتفه المحمول.

وبسؤال خطيبة المتغيب" العامل"، أمام رجال المباحث القاهرة، قررت بأنها تواصلت مع المتغيب هاتفياً بتاريخ غيابه وأخبرها بتوجهه لمقابلة أحد معارفه أمكن تحديده، وأتضح أنه صاحب مصنع كائن بمحافظة الشرقية، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة.

التنقيب عن الاثار

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية للواقعة، أن الأخير يقوم بأعمال حفر وتنقيب عن الآثار بالمصنع ملكه المشار إليه بالاشتراك مع المتغيب.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة ، تم القبض عليه حال تواجده بالمنطقة سكنه، وبمواجهته إعترفا بقيامه والمتغيب بالتنقيب عن الآثار داخل المصنع ملكه منذ سنة بالاشتراك مع ابن عم المتغيب، وخلال قيام المتغيب بأعمال التنقيب داخل الحفرة والتى يبلغ عمقها 14 متر تقريباً إنهارت عليه، فقام بإضرام النيران بملابسه وإلقائها وجميع متعلقاته داخل الحفرة ونجح في ردم الحفرة على المتغيب خشية ضبطه وتعرضه للمسائلة القانونية، وذلك بعلم ابن عمه بالواقعة.

اقرأأيضًا: تفاصيل حريق محلات الشرابية.. والنيابة تعاين (صور)

و أمكن ضبط ابن عم المتوفى سالف الذكر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة العامة للتحقيقات.